أخبار العراق

تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 12:16:00 . والان الى التفاصيل.


2 يوليو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: حذر السياسي الكردي محمود الشيخ رؤوف، الثلاثاء، من استغلال “المال العام” للدعاية الانتخابية في كردستان.
وقال الشيخ رؤوف في حديث تابعته المسلة، إنه “مع الاقتراب من موعد إجراء انتخابات برلمان كردستان، فأن هنالك العديد من الأحزاب ستقوم باستغلال المال الحكومي والمال العام لغرض الدعاية الانتخابية”.
وأضاف، إن “مفوضية الانتخابات باعتبارها الجهة المشرفة يجب عليها محاسبة كل جهة أو تحالفا أو حزبا يقوم باستغلال المال العام”.
وأشار إلى أن “المواطن الكردي يعاني من أزمة مالية خانقة أثرت على وضعه، ويجب أن تذهب هذه الأموال لتحسين وضعه بدلا من أن تذهب في الدعاية”.
وأعلنت رئاسة إقليم كردستان العراق، يوم الأربعاء الماضي، عن تحديد العشرين من أكتوبر المقبل موعداً لإجراء انتخابات برلمان الإقليم، وذلك بعد تأجيل لمرات عدة بسبب خلافات سياسية، آخرها إعلان الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم مقاطعة العملية الانتخابية، التي كانت مقررة في شهر حزيران الماضي.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان

ملاحظة: هذا الخبر تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!