أخبار التكنولوجيا

تحديث إي فوتبول بيس 2021 موبايل أقوى أيكون مومنت بعدد 100 كوينز فقط لهذا الأسبوع

تحديث إي فوتبول بيس 2021 موبايل أقوى أيكون مومنت بعدد 100 كوينز فقط لهذا الأسبوع

تحديث E-Football PES 2021 للجوال بالأمس ، تم إصدار تحديثات جديدة وتوقفت اللعبة مؤقتًا لبضع ساعات. لتنزيل الإصدار الجديد من اللعبة E-Football PES 2021 Mobile. تم إصدار تحديث 116 ميغا بايت. واضافة تحديث اخر داخل اللعبة بحجم 7 ميغا فقط. شهد التحديث تغييرا في واجهة اللعبة وشعارها. يعد هذا تحديثًا كبيرًا منذ التحديث الذي حدث في ديسمبر الماضي والذي تم فيه أيضًا تغيير الواجهة وإضافة هدايا ذات قيمة كبيرة. لكن تحديث ديسمبر هو الأقوى لأنه قام بتنزيل صفقات أندية جديدة. لكن في تحديث الأمس لم يتم ذلك تحديث موسم E Football PES 2021 ونزول صفقات جديدة للفرق. سنعرض لكم اليوم أهم أحداث هذا الأسبوع وكيفية الحصول على Icon Moment بـ 100 قطعة فقط من أساطير فريق ميلان الإيطالي ، من خلال ما يلي.

eFootball PES 2021 للاندرويد

كيفية تحديث efootball pes 2021 mobile هذا الأسبوع

يمكن أن تدخل اللعبة eFootball PES 2021 للاندرويد و iPhone ، وسيظهر رمز مخصص للتحديث في أسفل هذه الفقرة. سيتم نقلك تلقائيًا إلى منصة Google Play. حيث ستظهر اللعبة بجوار زر التحديث أو التحديث إذا كان هاتفك باللغة العربية. بعد الضغط على هذا الزر ، سننتظر بعض الوقت وسيبدأ التنزيل تحديث موسم E Football PES 2021 لهذا الأسبوع ، يجب أن يتوفر 116 ميجا بايت في الهاتف. بعد إصدار التحديث ، يمكن فتح اللعبة وستظهر لك أيقونة أخرى بها تحديث 7 ميجا. يجب الموافقة عليه ليتم تنزيله بالكامل E-Football PES 2021 Mobile.

تحديث E-Football PES 2021 للجوال
تحديث موسم E Football PES 2021
تحديث E-Football PES 2021 للجوال
eFootball PES 2021

اهم احداث تحديث E-Football PES 2021 Mobile لهذا الاسبوع

تبدو أحداث هذا الأسبوع مختلفة قليلاً في تحديث موسم E Football PES 2021 كما أن لديها بعض الميزات التي سنعرفها لك من خلال النقاط التالية.

  • أولا عند فتح اللعبة بعد تحديث E-Football PES 2021 للجوال ستظهر أيقونة مع هدية ثمينة وهي كرة سوداء تضم اللاعبين ليونيل ميسي ونيمار وليفاندوفسكي.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة 200 نقطة هدية داخل اللعبة ، والتي يمكن استخدامها لشراء تذاكر لترقية اللاعبين.
  • تم أيضًا ترقية اللاعبين من المستوى B إلى لاعبين من المستوى A في كرة القدم بيس 2021.
  • تمت إضافة لحظة أيقونية أسطورية تضم أقوى الأساطير الإيطالية بقيادة نيستا بقوة كبيرة تبلغ 94 في الدفاع. وخط الوسط الهجومي هو اللاعب الماهر رونالدينيو ، بقوة 94. يمكن الحصول على واحد منهم من خلال الفقرة التالية بـ 100 خطوة كوينز فقط.

احصل على Icon Moment في efootball pes 2021

كما أوضحنا ذلك تحديث موسم E Football PES 2021 لهذا الأسبوع ، لاعبو إيه سي ميلان أقوياء للغاية ويمكن الحصول عليهم بمئة قطعة نقدية فقط. نعم لا تتفاجأ بذلك ، لأن الباهد ينفق ما يقرب من 500 قطعة نقدية دون الحصول على لاعب ICON Moment قوي بقدرات كبيرة. للحصول على رمز ICON Moment لهذا الأسبوع ، اتبع الخطوات التالية.

  • أولاً ، يجب عليك إدخال رمز اللحظة لهذا الأسبوع ، بعد تحديث E-Football PES 2021 للجوال من جوجل بلاي.
  • اللاعب الأول هو نيستا ويجب إدخال قدرته 94 وفحص حالة اللاعب من قدراته الداخلية.
  • يجب عليك أيضًا إدخال رونالدينيو والقيام بنفس الخطوة السابقة.
  • ثم مرة أخرى ، يتم إدخال اللاعب الثالث في Icon Moment ، وهو B Ricard ، وقام بنفس الحركة أيضًا.
  • ثم يتم إعادة إدخال جميع اللاعبين السابقين ولكن بدون التحقق من حالتهم. ثم انقر فوق SIGN.
  • والآن تهانينا لقد انتهيت الحصول لحظة أيقونة في كرة القدم بيس 2021 هو اللاعب نيستا أو رونالدينيو. يمكن للاعب الآن المشاركة والمنافسة للحصول على أقوى تصنيف في اللعبة.
تحديث E-Football PES 2021 للجوال
احصل على Icon Moment في efootball pes 2021

والآن نعرف معًا أهم أحداث الأسبوع الذي يليه تحديث E-Football PES 2021 للجوال الذي تم إطلاقه أمس. تعلمنا أيضًا معًا كيفية الحصول على Icon Moment مع 100 قطعة نقدية فقط في اللعبة eFootball PES 2021 للاندرويد. نتمنى لكم منافسة قوية ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قراءة الموضوع تحديث إي فوتبول بيس 2021 موبايل أقوى أيكون مومنت بعدد 100 كوينز فقط لهذا الأسبوع كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!