أخبار العراق

التربية توضح بشأن كتاب منسوب لها: نؤيد حرية التعبير وتوصياتنا واضحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية توضح بشأن كتاب منسوب لها: نؤيد حرية التعبير وتوصياتنا واضحة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداكدت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء (28 آيار 2024)، تأييدها لحرية التعبير عن الرأي وعدم تقييد الاراء.وقال اعلام الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “الكتاب المتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول محاسبة اي تربوي يقوم بالتشهير او القذف هو احدى توصيات اللجان التحقيقية المختصة في الوزارة بشأن مدرسة معينة وليس إعمامًا للمدارس”. واكد البيان، “حرص ودعم الوزارة للكلمة المهنية الحرة والمخلصة وعدم تقييد حرية الرأي والتعبير”، مشددا على ان “ثقتنا كاملة بتحلي الهيئات التعليمية والتدريسية بالصفات التربوية النبيلة التي تتعارض مع الصفات اللا مسؤولة وغير الحضارية”.

 

التربية توضح بشأن كتاب منسوب لها: نؤيد حرية التعبير وتوصياتنا واضحة

ملاحظة: هذا الخبر التربية توضح بشأن كتاب منسوب لها: نؤيد حرية التعبير وتوصياتنا واضحة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية توضح بشأن كتاب منسوب لها: نؤيد حرية التعبير وتوصياتنا واضحة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية توضح بشأن كتاب منسوب لها: نؤيد حرية التعبير وتوصياتنا واضحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!