أخبار العراق

بين مطعم ومطعم “مطعم”.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بين مطعم ومطعم “مطعم”.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-29 12:21:48 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص
في مقولة للتهكم يرددها العراقيون سابقا “بين مطعم ومطعم مطعم”، الا ان هذه المقولة اثبتت واقعها عند التجوال في شوارع بغداد، حيث ان اعداد المطاعم تفوق الخيال، والمطعم الذي ينافس على الأسعار والطعم الأفضل هو صاحب الحظ الاوفر في كسب الزبائن.

الاقبال الكبير للعراقيين على المطاعم، دفع وكالات عربية واجنبية الى افتتاح فروع لها في مناطق تجارية وفي المولات والتي تعتبر بدلات الاجار فيها عالية جدا، كما واتسع هذا الاقبال بعد تفعيل خدمة التوصيل (الدليفري) التي فتحت فرص عمل للكثير من الشباب العاطلين عن العمل.

 

بين مطعم ومطعم “مطعم”.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر

ملاحظة: هذا الخبر بين مطعم ومطعم “مطعم”.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بين مطعم ومطعم “مطعم”.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بين مطعم ومطعم “مطعم”.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!