أخبار العراق

بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخ*د*رات في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخ*د*رات في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، القبض على 14 متهماً بقضايا مختلفة وضبط أسلحة ومخ*د*رات في مناطق متفرقة من العاصمة.وذكرت القيادة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “مفارزها المشتركة تمكنت من القاء القبض على (14) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة”، مبينة ان “بينهم متهم بالتزوير، واخر بالسحر والشعوذة، ومطلوبين قضائياً بالجرائم (الجنائية، ترويج وتع-اط*ي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة)”.وأضافت انه “تم ضبط (6) مسدسات وبندقية واحدة وعدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية وكمية من المواد المخدرة واجهزة تع-اط*يها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية في جانبي الكرخ والرصافة”.

 

بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخ*د*رات في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخ*د*رات في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخ*د*رات في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخ*د*رات في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!