أخبار العراق

بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخ*د*رات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخ*د*رات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، يوم الاثنين، القاء القبض على عصابة لتهريب المخ*د*رات احد اعضائها امرأة فيما تم القاء القبض على آخرين وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن الوحدات الأمنية في قيادة عمليات بغداد، ممثلة بتشكيلات الفرقة الخامسة للشرطة الاتحادية والوحدات الملحقة بها، وبإسناد الأجهزة الاستخبارية والاجهزة الاستخبارية، قامت وبدأت عدد من الواجبات والممارسات الأمنية لتنفيذ أوامر القبض القضائية.

وأشارت إلى أنه تم القبض على عصابة لترويج وتع-اط*ي المواد المخدرة مكونة من ثلاثة متهمين بينهم امرأة، مضيفة أنه تم القبض على ستة آخرين “متورطين في مشاجرة” ومصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهم في مناطق الطالبية والسبعة. القصور والشعب وحي طارق وأم الكبار والغزلان. شرق العاصمة بغداد.

وأكدت أنه تم إحالة المقبوض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخ*د*رات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخ*د*رات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخ*د*رات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينهم امرأة.. القبض على عصابة تتاجر بالمخ*د*رات واعتقال أطراف مشاجرة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بينهم #امرأة. #القبض #على #عصابة #تتاجر #بالمخ*د*رات #واعتقال #أطراف #مشاجرة #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!