أخبار العراق

بينهم أطفال .. اعتقال أكثر من 100 متسول أجنبي وتفكيك شبكة للدعارة وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينهم أطفال .. اعتقال أكثر من 100 متسول أجنبي وتفكيك شبكة للدعارة وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفادت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، باعتقال أكثر من 100 شخص من جنسيات أجنبية، بينهم عشرات الأطفال الذين يمارسون التسول، فيما تم تفكيك شبكة دعارة وسط بغداد.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية وخلية الاعلام الامني العميد مقداد ميري في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه في عملية أمنية دقيقة نفذتها أقسام قيادة شرطة بغداد الرصافة في عدد من من فنادق منطقة الكرادة القبض على (118) متهماً من جنسيات عربية وآسيوية بتهمة ممارسة التسول.. بينهم 41 طفلاً متسولاً

وأضاف أنه تم تفكيك شبكة دعارة مكونة من (5) متهمين.

يُشار إلى أن وزارة الداخلية العراقية بدأت مؤخراً بتنفيذ حملات أمنية تستهدف مناطق في العاصمة بغداد، تنشط فيها عصابات تهريب المخ*د*رات والبشر والج#ريم*ة المنظمة، إضافة إلى شبكات الدعارة، أبرزها منطقة “البطاوين”. حيث أسفرت هذه العمليات عن اعتقال العشرات من المتهمين والمطلوبين.

 

بينهم أطفال .. اعتقال أكثر من 100 متسول أجنبي وتفكيك شبكة للدعارة وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر بينهم أطفال .. اعتقال أكثر من 100 متسول أجنبي وتفكيك شبكة للدعارة وسط بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بينهم أطفال .. اعتقال أكثر من 100 متسول أجنبي وتفكيك شبكة للدعارة وسط بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينهم أطفال .. اعتقال أكثر من 100 متسول أجنبي وتفكيك شبكة للدعارة وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بينهم #أطفال #اعتقال #أكثر #من #متسول #أجنبي #وتفكيك #شبكة #للدعارة #وسط #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!