اخبار منوعة

بولندا ضد هولندا.. كومان: كنا نستحق الفوز برباعية اليوم فى يورو 2024 تريند – Trends

بولندا ضد هولندا.. كومان: كنا نستحق الفوز برباعية اليوم فى يورو 2024 :

يرى رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، أن فريقه استحق التقدم على نظيره البولندي 4-1، بعد ساعة من بداية المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “فولكسبارك ستاديون” ضمن منافسات الجولة. أول المجموعة الرابعة، ضمن منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي تقام حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

بولندا ضد هولندا

وأبدى كومان سعادته بأداء منتخب هولندا الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي في دور المجموعات لإحدى البطولات الكبرى منذ خسارته مبارياته الثلاث في كأس أوروبا 2012. “فاز بتسعة وتعادل في مباراة خلال هذه السلسلة الممتدة من كأس العالم 2014، وكأس أوروبا صيف 2021، وكأس العالم 2022”.

وقال كومان: “كان من الممكن أن نتقدم 4-1 بعد مرور ساعة. لعبنا بشكل جيد للغاية لكننا لم نتمكن من تقليص الفرص”، معترفاً في الوقت نفسه أن “المنتخب البولندي كان بإمكانه التسجيل أيضاً، لكننا حالفنا الحظ وسجلنا الهدف الثاني” عن طريق البديل “السوبر” واكيهورست الذي ” قيمة مضافة للفريق، بحسب مدربه.

وأضاف كومان: «لديه أسلوبه الخاص في التصرف (في الملعب)، وهذا ما كنا بحاجة إليه».

وتابع: “لدينا إمكانيات جيدة وقدم الفريق أداء جيدا. كودي خاكبو لعب بشكل جيد. إنه خطير ويجب أن نوصل الكرة إليه أكثر”.

بولندا ضد هولندا

وسجل أهداف المباراة آدم بوكسا للمنتخب البولندي في الدقيقة 16، قبل أن يعود منتخب هولندا بهدفين عن طريق كودي جاكوبو وفوت فيهورست في الدقيقتين 29 و83 على التوالي.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، متسلحا بالفوز بالمباراة، مسجلا هدفين واستقبلت شباكه هدفا واحدا.

بينما تتذيل بولندا ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، برصيد صفر من النقاط بعد خسارتها في المباراة، وسجلت هدفا واحدا واستقبلت شباكها هدفين.

نجح منتخب هولندا بقيادة مديره الفني رونالد كومان، في تحقيق بداية قوية في بطولة كأس أمم أوروبا، أمام نظيره البولندي، قبل مواجهته المرتقبة في الجولة الثانية أمام نظيره الفرنسي. في المقابل، سيحاول المنتخب البولندي تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية.

خاض فريق ويندميلز الهولندي مواجهة الليلة، متسلحا بخبرة فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، وممفيس ديباي، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خاصة بعد غياب فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، عن المشاركة في البطولة. بسبب الاصابة. على الجانب الآخر، تحوم الشكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة. بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية أمام تركيا.

وكان للمنتخب الهولندي أفضلية كبيرة على نظيره البولندي، حيث لم يخسر فريق ويندميلز الهولندي في آخر 13 مباراة أمام بولندا، وآخر هزيمة أمامهم كانت في عام 1979.

التقى الفريقان في 20 مباراة عبر تاريخ مختلف المسابقات. وفاز المنتخب الهولندي في 10 مباريات، مقابل 3 انتصارات لبولندا و7 تعادلات.

ويشارك في البطولة الأوروبية 24 فريقا، من بينهم ألمانيا مستضيفة البطولة. وتنقسم هذه الفرق إلى 6 مجموعات، وكل مجموعة تضم 4 فرق.

وتستضيف ألمانيا البطولة في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وهذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم يتأهل أفضل 4 فرق صاحبة المركز الثالث حسب عدد النقاط، ثم فارق الأهداف، ثم الأهداف المسجلة، ثم اللعب النظيف. وبعد ذلك، سيقام الدور النهائي بنظام خروج المغلوب، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي ونصف النهائي. وستقام المباراة النهائية في 14 يوليو 2024.

وجاء تشكيل منتخب هولندا أمام بولندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: فيربروجن.

خط الدفاع: دومفريز، دي فريج، فان دايك، آكي.

خط الوسط: رايندرز، شوتن، فيرمان.

خط الهجوم: سيمونز، ديباي، جاكوبو.

بينما جاء تشكيل المنتخب البولندي على النحو التالي:

حراسة المرمى: تشيسني.

خط الدفاع: بدناريك، كويور، سلامون.

خط الوسط: فرانكوفسكي، رومانشوك، زيلينسكي، زاليفسكي.

خط الهجوم: أوربانسكي، زيمانسكي، بوكسا.

ملاحظة: هذا الخبر بولندا ضد هولندا.. كومان: كنا نستحق الفوز برباعية اليوم فى يورو 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!