أخبار العراق

غداً.. وفد من ح*ما*س إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غداً.. وفد من ح*ما*س إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعاتكشف قيادي في حركة ح*ما*س، اليوم الاحد (28 نيسان 2024)، عن توجه وفد من الحركة إلى العاصمة المصرية القاهرة، يوم غد لإجراء محادثات وقف إطلاق النار.وبحسب تقرير لوكالة رويترز، تابعته “بغداد اليوم”، فأن القيادي الذي اشترط عدم ذكر إسمه، اوضح بأن الوفد سيناقش وقف إطلاق النار المقترح الذي عرضه الوسطاء وكذلك رد إس*رائي*ل.وتواصل قطر والولايات المتحدة ومصر جهود الوساطة بين إس*رائي*ل وح*ما*س سعيا لهدنة قبل بدء شهر رمضان في 10 أو 11 آذار، تتيح الافراج عن محتجزين داخل القطاع وإدخال مزيد من المساعدات، فيما اكد قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، في وقت سابق،  إن الاتفاق سيستغرق وقتًا أطول، وذلك بعد استشهاد عشرات الفلسطينيين أثناء توزيع مساعدات في شمال غ*ز*ة، ويجري الحديث عن هدنة مدتها ستة أسابيع تطلق خلالها ح*ما*س سراح 42 إس*رائي*ليا من النساء والأطفال دون سن 18 عامًا إلى جانب المرضى والمسنين، بمعدل رهينة واحدة في اليوم مقابل إطلاق سراح عشرة أسرى فلسطينيين من السجون الإ*سر*ائي*لية.وتطالب ح*ما*س بزيادة عدد شاحنات المساعدات التي تدخل إلى قطاع غ*ز*ة. وتشن إس*رائي*ل حربا على غ*ز*ة منذ 7 تشرين الأول ، أسفرت حتى الآن عن استشهاد 30320 شخصا غالبيتهم من النساء والأطفال.

 

غداً.. وفد من ح*ما*س إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار

ملاحظة: هذا الخبر غداً.. وفد من ح*ما*س إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غداً.. وفد من ح*ما*س إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غداً.. وفد من ح*ما*س إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!