أخبار العراق

بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف النائب امير المعموري، اليوم السبت (20 نيسان 2024)، عن إقرار قيادة شرطة محافظة بابل، بعدم مطابقة كاميرات المراقبة في المحافظة للمواصفات رغم صرف اكثر من 36 مليار دينار على مشروعها، مشيرا الى العديد من العيوب في تلك الكاميرات.وقال المعموري في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “ردا على ما صرحنا به سابقا بعدم مطابقة كاميرات بابل للمواصفات رغم صرف عليها اكثر من (36مليار) فان شرطة بابل تعترف بذلك لمن يبحث عن الدليل”، مبينا ان “الملف في هيئة النزاهة والقضاء”.وأوضح ان “الكاميرات لا تكشف مسببي الحوادث ومواصفاتها قديمة ولا تتحمل الأجواء العراقية الخارجية من حرارة وأتربة ورطوبة إضافة الى عدم كفاءة المنظومة الشمسية وكثرة الانقطاعات في الكاميرات كما انها لا تؤمن الرؤية الليلية سوى لمسافة قصيرة ولا يوجد نظام تحسس امني فيها  ولا تعمل بصورة دقيقة ناهيك عن ان هناك الكثير منها لا تعمل”. واكد المعموري، “نتمنى حسم الموضوع حفظا على أرواح وممتلكات المواطنين التي ذهبت دون معرفة الفاعل وكذلك حفاظاً على المال العام”. 

 

بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

ملاحظة: هذا الخبر بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!