اخبار منوعة

بقيادة ميسي.. إليكم تشكيلة منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا تريند – Trends

بقيادة ميسي.. إليكم تشكيلة منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا :

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين، اليوم السبت، عن تشكيلته النهائية المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، فيما فشل أنخيل كوريا وفالنتين باركو وليوناردو باليردي في الانضمام إلى حامل اللقب بعد تواجدهم في التشكيلة المؤقتة.

كان اليوم السبت آخر موعد لتقديم التشكيلات النهائية لاتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول)، وأعلنت الأرجنتين القائمة بعد يوم من فوزها الودي على جواتيمالا 4-1.

ويواصل ليونيل ميسي قيادة تشكيلة أبطال العالم، فيما سينضم إليه الجناح المخضرم أنخيل دي ماريا الذي سيعتزل اللعب الدولي بعد البطولة التي تنطلق في 20 حزيران/يونيو في الولايات المتحدة.

ازدحام في وسط الدفاع

سيبقى إميليانو مارتينيز، الحائز على جائزة القفاز الذهبي لكأس العالم، في حراسة المرمى بينما سيواجه سكالوني صعوبة في اختيار مركز قلب الدفاع بعد إضافات كريستيان روميرو ونيكولاس أوتامندي وليساندرو مارتينيز، الذي عانى من موسم مبتلى بالإصابات.

ولا يفتقر سكالوني إلى خيارات هجومية أيضًا، حيث تم استدعاء هداف الدوري الإيطالي لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي.

وحصل أليخاندرو جارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد الذي ظهر لأول مرة العام الماضي وخاض خمس مباريات دولية، على مكان في الفريق بعد أن سجل اللاعب البالغ من العمر 19 عاما عشرة أهداف للفريق الإنجليزي في جميع المسابقات هذا الموسم.

وفي الوقت نفسه، لم يشارك باولو ديبالا حتى في التشكيلة المؤقتة على الرغم من تسجيله 16 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة لروما.

دي ماريا في مكانه

وأوقعت القرعة الأرجنتين في المجموعة الأولى وستلعب مع كندا في المباراة الافتتاحية للبطولة في أتلانتا، قبل أن تواجه تشيلي في نيوجيرسي وبيرو في ميامي.

حراسة مرمى فريق التانجو هم: إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، وجيرونيمو رولي.

أما في المدافعين، جونزالو مونتييل، نويل مولينا، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، لوكاس مارتينيز كوارتا، نيكولا أوتامندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونا، ونيكولاس تاغليافيكو.

أما في خط الوسط، فقد كان لديهم جيدو رودريجيز، لياندرو باريديس، أليكسيس مكاليستر، رودريجو دي بول، إيزيكيل بالاسيوس، إنزو فرنانديز، وجيوفاني لو سيلسو، أما في قلب الهجوم: أنخيل دي ماريا فالنتين كاربوني، ليونيل ميسي، أليخاندرو جارناتشو. ونيكولاس جونزاليس ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز.

ملاحظة: هذا الخبر بقيادة ميسي.. إليكم تشكيلة منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!