اخبار منوعة

بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-17 20:07:07 . والان الى التفاصيل.

فيلم شقو.. يحتل فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف المركز الثاني من حيث الإيرادات، محققا أكثر من 562 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية، ليصل إجمالي إيراداته على أكثر من 30 يوما إلى 70 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم شاكو

فيلم Shaqoo مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يتورطون في أعمال إجرامية ومريبة مع بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تقودهم إلى… أزمات كبيرة لها عواقب وخيمة.

فيلم شاكو

ابطال فيلم شاقو

فيلم شاقو بطولة عدد من نجوم الفن منهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للنجم. الفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي. وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شاكو

اخر اعمال عمرو يوسف

ويعيش عمرو يوسف حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث ينتظر عرض أحدث أعماله في السينما مع مشاركته في فيلم ولاد رزق 3.

فيلم “ولاد رزق 3” يضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي. تايسون فيوري وكريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يحقق 69 مليون جنيه منذ طرحه في دور السينما

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يحقق 865 ألف جنيه خلال 24 ساعة

أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الفعل على فيلم شقو “فيديو”

 

بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بـ70 مليون جنيه.. «شقو» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!