اخبار منوعة

بـ مليون جنيه.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بـ مليون جنيه.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 16:31:08 . والان الى التفاصيل.

فيلم السرب.. يواصل فيلم السرب بطولة النجمين أحمد السقا وآسر ياسين، الريادة في تحقيق أرقام عالية من حيث الإيرادات منذ صدوره وحتى الوقت الحاضر، كما حجم إيراداته في الصندوق مكتب أمس الخميس، وصل إلى أكثر من مليون جنيه، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 30 مليونًا في أسابيع قليلة. .

فيلم سرب

أحداث فيلم السرب

ويتناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية. وبدأت أحداث البرومو الترويجي للفيلم بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول أحداث “درنة”. وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم ينفذون أوامر بضرب عدة أماكن للجماعات الار*ها*بية ويعودون مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويلعب النجم أحمد السقا دور ضابط مخابرات مصري ينجح في اختراق التنظيم الار*ها*بي، بينما يظهر النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير كضباط في القوات الجوية المصرية والمسؤولين عن تنفيذ العملية. مهمة.

فيلم “السرب”.

أبطال فيلم السرب

فيلم “السرب” بطولة نخبة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، اسلام جمال، محمود عبد المغني. ، وغيرهم من الفنانين، تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: بعد أن تصدر فيلم The Swarm قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

في يومين فقط، اقتربت إيرادات فيلم أحمد السقا “The Swarm” من 4 ملايين جنيه

بعد تحقيق فيلم “الصرب” إيرادات مميزة.. طارق لطفي يوجه رسالة لأحمد السقا (صورة)

 

بـ مليون جنيه.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
بـ مليون جنيه.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بـ مليون جنيه.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بـ مليون جنيه.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!