أخبار العراق

بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 18:22:59 . والان الى التفاصيل.

أجرى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين ونظيره الأوكراني دميترو كوليبا مباحثات حول إحلال السلام في أوكرانيا.

وقالت وزارة الخارجية العراقية في بيان:التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم السبت، مع وزير خارجية أوكرانيا دميترو كوليبا، على هامش قمة السلام في أوكرانيا التي تعقد في منتجع بروكنستوك في سويسرا. مدينة لوسيرن.

 

بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!