أخبار العراق

بغداد.. وفاة منتسب اثناء الواجب ورفع “رمانة يدوية” في المنصور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. وفاة منتسب اثناء الواجب ورفع “رمانة يدوية” في المنصور والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 16:52:39 . والان الى التفاصيل.

افاد مصدر أمني، اليوم السبت، بوفاة منتسب بمديرية حماية المنشآت اثناء الواجب، فيما أشار الى رفع رمانة يدوية ضمن شارع 14 رمضان بمنطقة المنصور.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، ان “منتسباً بمديرية حماية المنشآت توفى اثناء الواجب المكلف به ضمن حماية السفارة السودانية داخل مجمع السفارات ضمن حي حطين في المنصور”، مبينا ان ” الوفاة نتيجة تعرضه لوعكة صحية”.

وفي جانب اخر، افاد المصدر، بأن “الدفاع المدني قام برفع رفع رمانة يدوية هجومية كانت مرمية داخل ارض متروكة ضمن شارع ١٤ رمضان في المنصور”، موضحا انه “تم رفعها دون حادث يذكر، وفتح تحقيق بالحادث”.

 

بغداد.. وفاة منتسب اثناء الواجب ورفع “رمانة يدوية” في المنصور

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. وفاة منتسب اثناء الواجب ورفع “رمانة يدوية” في المنصور نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بغداد.. وفاة منتسب اثناء الواجب ورفع “رمانة يدوية” في المنصور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. وفاة منتسب اثناء الواجب ورفع “رمانة يدوية” في المنصور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!