أخبار العراق

بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة و”الإطفاء” يكافح حريقاً قرب مستودع وقود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة و”الإطفاء” يكافح حريقاً قرب مستودع وقود  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني في بغداد، مساء اليوم الاربعاء، بالقبض على عنصر امني قام باختطاف فتاة مراهقة من محافظة بابل بعد استدراجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما هرعت فرق الدفاع المدني للسيطرة على حريق اندلع قرب مستودع للوقود جنوب العاصمة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن ضابطاً برتبة مقدم من مكتب مكافحة الج#ريم*ة في قضاء المسيب بمحافظة بابل، حضر إلى مقر قسم الشرطة في مدينة الصدر شرقي بغداد، آخذاً معه عين مفوضاً من قيادة شرطة بغداد الرصافة. وتم القبض عليه من قبل مديرية شؤون الرقابة لإصدار أمر. وتم القبض عليه والتحقيق معه وفق احكام المادة 421 بتهمة اختطاف ربة منزل مواليد 2008 تسكن في منطقة (اولاد مسلم) في محافظة بابل بعد خداعها.

وذكر أنه “بناء على المعلومات الواردة تم التحقيق بشكل معمق مع المتهم داخل مقر الدائرة واعترف بمكان تواجد المخطوفة داخل داره السكنية في منطقة الداسم شمالي بغداد”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم تشكيل فريق عمل وانتقل إلى منزل المتهم، وقام بتحرير المرأة المختطفة وتسليمها لقيادة مفرزة مكتب المراقبة”.

الى ذلك، قال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إن “فرق الدفاع المدني توجهت لمكافحة حريق متوسع اندلع في أحد البساتين في منطقة اللطيفية جنوب بغداد”.

وأشار إلى أن “البستان يبعد عن مستودع الوقود 300 متر”.

 

بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة و”الإطفاء” يكافح حريقاً قرب مستودع وقود

ملاحظة: هذا الخبر بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة و”الإطفاء” يكافح حريقاً قرب مستودع وقود نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة و”الإطفاء” يكافح حريقاً قرب مستودع وقود

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد وبابل.. اعتقال شرطي اختطف مراهقة و”الإطفاء” يكافح حريقاً قرب مستودع وقود . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بغداد #وبابل. #اعتقال #شرطي #اختطف #مراهقة #والإطفاء #يكافح #حريقا #قرب #مستودع #وقود

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!