أخبار العراق

بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، تنفيذها حملة للبحث عن الأماكن المشبوهة وغير المرخصة، فيما اشارت الى ضبط شقة  للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات.وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بـ (قسم ومركز شرطة باب الشيخ وباب المعظم وسرية سوات القيادة والفوج التكتيكي) وبالتعاون مع الأجهزة الامنية الأخرى، نفذت حملة واسعة للبحث على الأماكن المشبوهة وغير المرخصة ضمن مناطق الصدرية والفضل والشيخ عمر والميدان”.وأضافت القيادة ان ” حصيلة تلك الحملة تمثلت في  ضبط شقة تستخدم للعب القمار (الروليت) مع كافة المحتويات والقبض على أصحابها، إضافة الى ضبط محال لبيع المشروبات الكح-و*لية داخل المحلات والمناطق السكنية غير مجازة ومخالفة للتعليمات القانونية ، وضبط شقة تستخدم للأعمال للدعارة والقبض على صاحبها”.وأكدت انه “تم إيداعهم التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”. 

 

بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكح-و*ل مخالفة للتعليمات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!