أخبار العراق

بغداد.. حملة ليلة خاطفة تنتهي بإعتقال وضبط مخالفين وممنوعات و”تلخانات”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. حملة ليلة خاطفة تنتهي بإعتقال وضبط مخالفين وممنوعات و”تلخانات”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الخميس، بحملة خاصة نفذت وسط العاصمة بغداد، انتهت بالقبض على عدد من المخالفين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن الحملة نفذت بإشراف اللواء شعلان قائد شرطة الرصافة، حيث دشنت قوة من قيادة الشرطة محطة باب الشيخ مع الفوج التكتيكي وسرية سوات، و وانتهت بالقبض على سبعة أشخاص خالفوا القانون بتداول المواد الكح-و*لية بشكل غير رسمي في ساحة الوثبة والميدان وساحة الشيخ ببغداد.

وأضاف أن الحملة أدت أيضاً إلى القبض على أحد الناشطين في شقق الميدان بتهمة “الممارسات غير الأخلاقية”، واعتقال شخص آخر قام بتحويل شقته في منطقة الفضل للقمار (الدمبل والروليت).

كما أشار إلى أن القوة الأمنية نفذت حملات في منطقة الصدرية وضبطت “طلخانات” – صالات قمار – كما ضبطت تجارة المشروبات الكح-و*لية داخل المقاهي في منطقة شارع فلسطين.

 

بغداد.. حملة ليلة خاطفة تنتهي بإعتقال وضبط مخالفين وممنوعات و”تلخانات”

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. حملة ليلة خاطفة تنتهي بإعتقال وضبط مخالفين وممنوعات و”تلخانات” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بغداد.. حملة ليلة خاطفة تنتهي بإعتقال وضبط مخالفين وممنوعات و”تلخانات”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. حملة ليلة خاطفة تنتهي بإعتقال وضبط مخالفين وممنوعات و”تلخانات” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بغداد. #حملة #ليلة #خاطفة #تنتهي #بإعتقال #وضبط #مخالفين #وممنوعات #وتلخانات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!