أخبار العراق

بغداد تشهد أكبر انتشار أمني وعسكري واستخباري منذ سنوات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد تشهد أكبر انتشار أمني وعسكري واستخباري منذ سنوات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ شهدت العاصمة بغداد بطرفيها الكرخ والرصافة، مساء الخميس، انتشارا مكثفا للقوات بمختلف أنواعها ومهامها، في مشهد لم يحدث منذ سنوات.

وبالتوازي مع هذا الانتشار، امتلأت بعض الشوارع شرق القناة، إضافة إلى شارع فلسطين وشارع زيونة، بالإطارات المتكدسة، ما أدى إلى ازدحام كبير، بحسب شهود عيان تحدثوا لوكالة شفق نيوز.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع زيارة القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني لمقر جهاز مكافحة الار*ها*ب في العاصمة بغداد.

في غضون ذلك، أفاد مصدر أمني أن قيادة عمليات بغداد بدأت المهام المركزية في الساعة 17.00 بتوقيت العاصمة.

وبحسب المصدر الذي تحدث للوكالة، فإن الانتشار الأمني ​​شمل ثلاثة أفواج من قوات مكافحة الار*ها*ب، وقوة احتياطية لعمليات بغداد، وأفواج متعددة لمكافحة الشغب، إضافة إلى كافة الأجهزة الاستخبارية.

وأشار المصدر إلى أن “الانتشار الأمني ​​الواسع شمل جولات تفتيش على الأسلحة وحماية السفارات والبعثات الدبلوماسية، إضافة إلى المطاعم والمناطق الحيوية”.

 

بغداد تشهد أكبر انتشار أمني وعسكري واستخباري منذ سنوات

ملاحظة: هذا الخبر بغداد تشهد أكبر انتشار أمني وعسكري واستخباري منذ سنوات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بغداد تشهد أكبر انتشار أمني وعسكري واستخباري منذ سنوات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد تشهد أكبر انتشار أمني وعسكري واستخباري منذ سنوات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بغداد #تشهد #أكبر #انتشار #أمني #وعسكري #واستخباري #منذ #سنوات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!