أخبار العراق

بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الأحد، بالقبض على أب اعتدى على ابنته البالغة من العمر سنة واحدة في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أب من مواليد عام 2002 اعتدى على ابنته مواليد عام 2023 بالقرب من معمل الغاز في منطقة الزعفرانية”.

وأشار المصدر إلى أن “الأب ترك الطفلة وعليها آثار ضرب على وجهها، وتم نقلها إلى المستشفى وحالتها غير مستقرة”.

وفي السياق، أفاد المصدر للوكالة بأن شخصين اعتدوا على مواطن بالسلاح الأبيض (السكين) بسبب ركن سيارته بالقرب من منزلهم في الكسرة بمنطقة الأعظمية.

وأشار المصدر إلى أن “المواطن أصيب بجروح خطيرة”، مشيراً إلى أنه “تم تشكيل فريق عمل، وبعد مراقبة كاميرات المراقبة تم إلقاء القبض على أحدهم، وهو يعمل منتسباً في وزارة الدفاع، والذي ادعى أن هدده الضحية بق*ت*له بسكين كان يحمله وأنه كان يدافع عن نفسه عندما ضرب الضحية”.

وأكد المصدر أن “المجني عليه لم يكن يحمل سكينا أو أي سلاح”، مشيرا إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق عضو الدفاع ووضعه رهن الاحتجاز”.

 

بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر

ملاحظة: هذا الخبر بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بغداد. #اعتقال #أب #عن*ف #ابنته #ذات #العام #الواحد #والقبض #على #منتسب #اعتدى #على #آخر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!