اخبار منوعة

بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-04 14:48:20 . والان الى التفاصيل.

يقيم المتحف القومي للحضارة المصرية، حفلا فنيا كبيرا، بمناسبة الاحتفال بمرور 3 سنوات على افتتاح المتحف، واستقباله للمومياوات الملكية في موكب مهيب من المتحف المصري بالتحرير.

حفل المتحف الوطني للحضارات

ويحمل الحفل عنوان: “صوت السينما”، ويقدم أشهر أغاني أفلام السينما المصرية بترتيب أوركسترالي جديد، ويؤديه الفنان مدحت صالح، وتشارك فيه الفنانة ريهام عبد الحكيم، برفقة المايسترو ناير ناجي، يوم 12 يونيو المقبل، تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط. السياحية.

حفل المتحف الوطني للحضارات

تذاكر حفل متحف الحضارات المصري

تم عرض التذاكر للحجز مبكرًا على موقع Tickets Marche الإلكتروني في ثلاث فئات مختلفة. ومن جانبه قال الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي للمتحف القومي للحضارة المصرية: يسعدنا التعاون مع RMC واستضافة حفل صوت السينما الذي لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور، ويأتي في إطار سلسلة الفعاليات التي… ينظمها المتحف الوطني للحضارة احتفالاً بالذكرى الثالثة لافتتاحه. كما يأتي هذا الاحتفال تماشيا مع نهج متحف الحضارة في دعم التراث الثقافي وإبراز الأنشطة الثقافية والفعاليات الفنية المتنوعة.

المتحف القومي للحضارة المصرية

كما قال عمرو القاضي، رئيس الهيئة المصرية العامة للترويج السياحي: لا شك أن الدولة المصرية بكافة قطاعاتها أصبحت تدرك تمامًا أهمية القوى الناعمة في الترويج للسياحة المصرية، وبالفعل هناك قوى فعالة خطوات للترويج للموسيقى والفن المصري، والتعريف بأننا حققنا نجاحات متميزة في مجالات فنية وثقافية متميزة. .

المتحف القومي للحضارة صرح تاريخي وثقافي ضخم، كما أن الجمع بين قوى الفن الناعمة وواحدة من أجمل المناطق الأثرية والتاريخية في مصر هو عمل استثنائي ومميز مطلوب في الوقت الحاضر. لذلك لا بد من تكرار هذه الفكرة المبتكرة من خلال إقامة حفلات في عدد من المناطق الأثرية والقصور لتكون بمثابة دعاية فنية. الثقافية والسياحية لمصر.

إقرأ أيضاً: وزيرة الهجرة تصطحب أبناء المصريين بالخارج في جولة بالمتحف القومي للحضارة: قادة المستقبل

مكتبة الإسكندرية والمتحف القومي للحضارة المصرية ينظمان ندوة ومعرض “سليم بك حسن رائد علم المصريات”

 

بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة

ملاحظة: هذا الخبر
بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!