أخبار العراق

بعمر سنتين.. مصرع طفل غرقا في مشروع ماء شيخ لنكر بكرميان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعمر سنتين.. مصرع طفل غرقا في مشروع ماء شيخ لنكر بكرميان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية شرطة إدارة كرميان الذاتية في إقليم كوردستان، اليوم السبت، وفاة طفل يبلغ من العمر عامين غرقا في مشروع مياه في إحدى قرى قضاء كوله جو.

وذكر بيان للناطق باسم المديرية العقيد حقوقي علي جمال قدوري ورد لوكالة شفق نيوز، أنه تم انتشال جثة طفل من قرية شيخ لنجار التابعة لناحية كولة جو التابعة لإدارة كرميان إلى مكتب الطب العدلي في ناحية كرميان. مديرية كلار، لافتاً إلى أن الطفل يدعى محمد دلشاد باقي، وقد استشهد غرقاً.

وأضاف قدوري أن عائلة الطفل من سكان منطقة كفري وجاءوا إلى القرية لزيارة ذويهم عندما خرج الطفل من المنزل وسقط في مشروع مياه قريب من المنزل، لافتاً إلى أن الطفل لقي حتفه غرقاً على الفور.

وأشار قدوري إلى أنه تم فتح ملف بالحادثة، وباشرت الشرطة التحقيقات في هذا الشأن.

 

بعمر سنتين.. مصرع طفل غرقا في مشروع ماء شيخ لنكر بكرميان

ملاحظة: هذا الخبر بعمر سنتين.. مصرع طفل غرقا في مشروع ماء شيخ لنكر بكرميان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعمر سنتين.. مصرع طفل غرقا في مشروع ماء شيخ لنكر بكرميان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعمر سنتين.. مصرع طفل غرقا في مشروع ماء شيخ لنكر بكرميان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بعمر #سنتين. #مصرع #طفل #غرقا #في #مشروع #ماء #شيخ #لنكر #بكرميان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!