أخبار العراق

الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادأكد زعيم تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم السبت (11 ايار 2024)، خلال لقائه حشدا من القيادات التنظيمية في تيار الحكمة بمحافظة المثنى، على اهمية استثمار الطرق الحديثة بالتسويق للتيار والتواصل مع الناس والاستعداد للاستحقاقات المقبلة.وقال مكتب الحكيم في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إنه “في ختام جولته في محافظة المثنى ولقائه حشدا من القيادات التنظيمية لتيار الحكمة الوطني، استعرض الحكيم تطورات المشهد السياسي، وجدد التأكيد على أهمية مشروع تيار الحكمة الوطني، وأهمية أن يكون العمل خالص لوجه الله سبحانه وتعالى”.وبحسب البيان شدد الحكيم على “نظم الأمر والتواصل مع الناس والعمل على حل مشاكلهم بالسبل الممكنة فأقصر الطرق لرضا الباري جل وعلا هي خدمة عباده، كما دعى الحكيم لتجاوز الخلافات والعض على الجراح والاستعداد للاستحقاقات القادمة”.واكد على “استثمار مقبولية الحكمة عند الجماهير”، داعيا “للتفاعل الإعلامي واستثمار الطرق الحديثة في التسويق والتحرك بروح الفريق الواحد، والتركيز على الإيجابيات وإشاعة روح التفاؤل وتنقية الأجواء من السلبيات”.ودعا لقراءة “زيارة رئيس الوزراء لأميركا والاتفاقات التي وقعت على هامش طريق التنمية”، لافتا إلى أن “كل هذه التطورات دليل على تعافي العراق ووجود إرادة إقليمية ودولية لاستقراره، فأمن المنطقة واستقرارها من أمنه”.واكد الحكيم أن “أحد نقاط النجاح هو التدرج الوظيفي والمعرفة بأوضاع البلاد التي يتمتع بها شخص رئيس الوزراء، وبيّنا ترميز الحكومة على الجانب الخدمي، وأعربنا عن أملنا بتحقيق تطلعات المنطقة”.

 

الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم يدعو قيادات الحكمة للاستعداد والتواصل مع الناس بـ"طرق تسويق حديثة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!