أخبار العراق

بعد وفاة الأب وابنه.. القوات الأمنية تعتقل المتسبب بمشاجرة الحويجة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد وفاة الأب وابنه.. القوات الأمنية تعتقل المتسبب بمشاجرة الحويجة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر محلي في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، مساء اليوم السبت، عن القاء القبض على الشخص الذي تسبب في مشاجرة مع القتيل وابنه على خلفية الشجار الذي وقع جنوب غرب المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “شجاراً وقع بين شخصين، الأول سعد حمودي والثاني يدعى عمر عدنان وأربعة آخرين معه، وتم اعتقال أحدهم وفر الباقي”.

وأكد أن “المتوفى، أثناء نقله إلى الطب الشرعي، توفي ابنه وأصيب معه ثلاثة آخرون”.

وتابع المصدر، أن “المشاجرات كانت عائدة من مناسك العمرة، ووقعت المشاجرة في حي السراي مركز قضاء الحويجة، وتم إصدار أوامر قبض وفق المادة 406 من قانون العقوبات بحق الهاربين”. “.

وفي وقت سابق، ابلغ مصدر امني وكالة شفق نيوز، وقوع حادث مروري قرب قرية بارميه اثناء نقل جثة مدني، ما اسفر عن مق*ت*ل نجله واصابة ثلاثة اخرين على طريق كركوك – الحويجة جنوب غرب كركوك. .

 

بعد وفاة الأب وابنه.. القوات الأمنية تعتقل المتسبب بمشاجرة الحويجة

ملاحظة: هذا الخبر بعد وفاة الأب وابنه.. القوات الأمنية تعتقل المتسبب بمشاجرة الحويجة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد وفاة الأب وابنه.. القوات الأمنية تعتقل المتسبب بمشاجرة الحويجة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد وفاة الأب وابنه.. القوات الأمنية تعتقل المتسبب بمشاجرة الحويجة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بعد #وفاة #الأب #وابنه. #القوات #الأمنية #تعتقل #المتسبب #بمشاجرة #الحويجة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!