أخبار العراق

بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةكشف خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، عن مواصلة نادي ريال مدريد الاسباني، مساعيه الجادة لتعزيز صفوفه بصفقات ثقيلة هذا الصيف، تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.وقال رومانو، في تصريحات صحيفة، أن “الميرنغي يراقب باهتمام بالغ، موقف الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ”.وأضاف أن “النادي الملكي ينتظر قرار ديفيز، بعدما تلقى عرضا لتجديد تعاقده مع العملاق البافاري”، مؤكدا ان “ريال مدريد لم يحسم موقفه بعد، ولكنه بصدد تحرك وشيك في وقت قريب للغاية”.وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ الألماني في صيف 2025، وقدم النادي الألماني، عرضا ضخما لإقناع اللاعب بتوقيع عقد جديد.ويتردد مؤخرا أن ديفيز يبالغ في مطالبه المادية، من أجل الضغط على إدارة بايرن ميونخ لبيعه هذا الصيف، بدلا من تركه يرحل مجانا بنهاية عقده.المصدر: وكالات

 

بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل

ملاحظة: هذا الخبر بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!