أخبار العراق

بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، (5 حزيران 2024)، عن الشروع بتدشين عدد من المدارس في الجانب الأيمن والايسر من نينوى الأسبوع المقبل.وكشف المكتب الإعلامي في الوزارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، “عن قرب إفتتاح 8 مدارس بسعة 12 صفا دراسيا  ضمن مشروع الامن الغذائي للعام 2022 بواقع اربع مدارس في كل جانب من محافظة نينوى الاسبوع المقبل تحت إشراف مدير عام التربية خالد عبد العزيز المسلط”.وأشار الى “حداثة التصاميم المتبعة للبناء ضمانا لبيئة تربوية تنسجم مع التوجهات الحكومية واهتمامها بالملف التربوي”.

 

بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى

ملاحظة: هذا الخبر بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!