اخبار منوعة

بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 14:40:08 . والان الى التفاصيل.

أوضح المستشار إسماعيل بركة، المحامي، العقوبة المتوقعة لعمرو دياب في واقعة صفع شاب حاول التقاط صورة معه، في حال اتخاذ المجني عليه الإجراءات القانونية وإثبات الواقعة.

عقوبة عمرو دياب لصفع شاب في حفل زفاف

وقال المستشار إسماعيل بركة، إن واقعة صفع عمرو دياب للشاب، في حال ثبوتها، تشكل جنحة اعتداء وسب، وعقوبتها جنائية تصل إلى 6 أشهر، ومن المفترض أن يتقدم المجني عليه إلى أقرب مركز شرطة و تقديم تقرير.

وأضاف المحامي أنه بعد أن يقوم المجني عليه بكتابة المحضر، حتى لو كان به أي إصابات، يطلب نقله للكشف الطبي بأحد المستشفيات الحكومية، بعد مناقشة أي آثار للاعتداء عليه، ويتم إرسال المحضر إلى النيابة. النيابة، التي تحيل المتهم إلى المحاكمة.

الفنان عمرو دياب يصفع شاباً معجباً به

يُشار إلى أن مقطع فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع شابًا بين جمهوره خلال حفل زفاف في القاهرة، أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وفوجئ الكثيرون برد فعل عمرو دياب، حيث كان الشاب يريد فقط التصوير معه .

قال صاحب حادثة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره وطلب منه التقاط صورة معه، وبعد أكثر من محاولة قرر لفت انتباهه بالإشارة إليه على ظهره.

عمرو دياب يصفع أحد معجبيه

وأضاف سعد أسامة أنه قرر أن يفتح الكاميرا ويصور معه، لكنه تفاجأ عندما صفعه عمر دياب على وجهه، قائلا: “اندهشت ولم أصدق رد فعل الفنان”.

وأكد الشاب المسؤول عن حادثة صفعة عمرو دياب أنه لن يتردد في الحصول على حقوقه.

الشاب الذي صفع عمرو دياب

قال والد الشاب الذي صفع عمرو دياب: “ابني لم يفعل شيئا خاطئا. كل همه كان على الفنان عمرو دياب، إلا أنه تعرض للضرب بالقلم، وعلق: “مش هتنازل عن حقوق ابني وهتقدم بلاغ ضد الفنان عمرو دياب”.

وأضاف والد الشاب: “ابني دخل غرفته وأغلق على نفسه ولم يرد على أحد. لم يكن على استعداد للتعامل معنا أو التحدث إلينا. وهذه إهانة كبيرة لنا نحن أبناء الصعيد. لقد ضربنا بالنار أو بالقلم”.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: تصرفات عمرو دياب اعتداء على العشاق وليس الشاب

الإعلامية نهال طايل تعتذر للمسؤول عن حادثة الصفع لعمرو دياب

استشاري نفسي عن موقف عمرو دياب الأخير: «الثقة الزائدة هي الدافع»

 

بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة

ملاحظة: هذا الخبر
بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!