أخبار العراق

بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادفاز نوروز (4-2) على ضيفه القوة الجوية خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، (31 ايار 2024) على ملعب السليمانية ضمن منافسات الجولة 32 من دوري نجوم العراق.وتقدم نوروز بهدف سجله لاعبه إبراهيم توميو بعد مرور 3 دقائق، ثم تعادل القوة الجوية عن طريق حسين جبار بالدقيقة 33، قبل أن يعود إبراهيم توميو ليُسجل الهدف الثاني لنوروز بالدقيقة 45+1، وتعادل القوة الجوية بهدف سجله أيمن حسين بالدقيقة 55.ثم عاد نوروز للتقدم بهدف سجله لاعبه كلاوديو أوليفيرا بالدقيقة 59 ثم أضاف إبراهيم توميو الهدف الرابع بالدقيقة 79.الفوز رفع رصيد نوروز إلى النقطة 48 في المركز السابع بفارق نقطة عن دهوك صاحب المركز السادس.وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد فريق القوة الجوية عند النقطة 66 في المركز الثاني، وتتبقى له مباراة مؤجلة، بفارق 7 نقاط عن الشرطة المتصدر.وهذه ثاني خسارة للجوية على التوالي بعد سقوطه أمام الزوراء في كلاسيكو الدوري في الجولة الماضية بهدف دون رد.

 

بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية

ملاحظة: هذا الخبر بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!