أخبار العراق

بعد حل معضلة الرواتب.. أزمة شعبية جديدة تلاحق حكومة كردستان- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد حل معضلة الرواتب.. أزمة شعبية جديدة تلاحق حكومة كردستان- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد عضو لجنة الاحتجاجات في السليمانية سامان علي، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، أن المحتجين سيصعدون من وسائل الضغط خلال الأيام المقبلة.وقال علي في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “حكومة الإقليم قامت بتخدير المحتجين من خلال قطعها وعودا لم تنفذ بخصوص إطلاق ترفيعات الكوار التربوية والموظفين في ععموم الإقليم”.وأضاف أنه “رغم مرور أكثر من 4 أشعر على إيقاف الاحتاجاجات لكن حكومة الإقليم حتى  الآن، لم تقم بإعادة العمل الترفيعات والعلاوات المتوقف منذ عام 2015، وبالتالي سنقوم بتصعيد وسائل الضغط بينها عودة الاحتجاجات للضغط على حكومة كردستان”.وكانت الحكومتين الاتحادية وحكومة الاقليم قد توصلتا الى حل “أخيرًا” ينهي ازمة رواتب الموظفين في كردستان، بعد سنوات من الازمات المتكررة، الا ان مسألة اطلاق الترفيعات والفروقات يبدو أنها أزمة جديدة ستصدع رأس حكومة الاقليم مجددًا.

 

بعد حل معضلة الرواتب.. أزمة شعبية جديدة تلاحق حكومة كردستان- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر بعد حل معضلة الرواتب.. أزمة شعبية جديدة تلاحق حكومة كردستان- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد حل معضلة الرواتب.. أزمة شعبية جديدة تلاحق حكومة كردستان- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد حل معضلة الرواتب.. أزمة شعبية جديدة تلاحق حكومة كردستان- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!