أخبار العراق

بعد حصولها على المركز الأول.. المالكي يوجه شكره الى هيئة الحج ورئيسها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد حصولها على المركز الأول.. المالكي يوجه شكره الى هيئة الحج ورئيسها والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-19 10:41:59 . والان الى التفاصيل.

أعرب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الاربعاء، عن شكره لهيئة الحج والعمرة ورئيسها الشيخ سامي المسعودي، بعد فوزها بالمركز الأول في جائزة “لابيتوم” للحج والعمرة. أفضل وفد حج يمثل بلاده هذا الموسم.

وقال المالكي في تغريدة له على “×” تابعتها السومرية نيوز، “أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس هيئة الحج والعمرة وكافة العاملين في الهيئة على حسن إدارتهم وخدمة حجاجنا الكرام”. “.

وأضاف، “للعام الثاني، حصول العراق على المركز الأول بين جميع البعثات الإسلامية يدل على مدى اهتمام هيئة الحج والعمرة بالحجاج العراقيين، وأنهم يستحقون الخدمة والجهد والاهتمام”.

حصل وفد الحج العراقي للعام الثاني على التوالي على المركز الأول في جائزة “لبيتم” لأفضل وفد حج يمثل بلاده هذا الموسم.

 

بعد حصولها على المركز الأول.. المالكي يوجه شكره الى هيئة الحج ورئيسها

ملاحظة: هذا الخبر بعد حصولها على المركز الأول.. المالكي يوجه شكره الى هيئة الحج ورئيسها نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد حصولها على المركز الأول.. المالكي يوجه شكره الى هيئة الحج ورئيسها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد حصولها على المركز الأول.. المالكي يوجه شكره الى هيئة الحج ورئيسها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!