اخبار الرياضة

بعد حادثة “احتضان” حارس المرمى.. منع حضور المشجعات بالملاعب الايرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد حادثة “احتضان” حارس المرمى.. منع حضور المشجعات بالملاعب الايرانية  . والان الى التفاصيل.

أكدت عدة تقارير صحفية إيرانية، اليوم الأربعاء، أن قرار منع النساء من دخول الملاعب في إيران من المقرر أن يعاد العمل به بعد حادثة مباراة ألومنيوم راك واستقلال طهران.

وذكرت التقارير أن “الاتحاد الإيراني لكرة القدم أمر بفرض حظر على دخول النساء إلى الملاعب في مدينة تبريز الواقعة شمال غرب البلاد، وذلك عقب أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب تراكتور سازي”. دون توضيح ما إذا كان الحظر سيطبق في تبريز أم بشكل عام”. “البلد.”

ويرى مراقبون أن “المرأة التي اقتحمت الملعب الأسبوع الماضي هي السبب وراء إصدار الاتحاد الإيراني هذا القرار، بعد أن ركضت نحو الملعب في مباراة ذهاب وإياب بين فريقي استقلال طهران وأراك ألمنيوم واحتضنت سيد حسين حسيني حارس المرمى”. لفريق استقلال طهران والمنتخب الإيراني”.

وتم تغريم حسيني 4500 دولار وإيقافه مباراة واحدة، فيما قال اللاعب في تصريحات صحفية: «سأدفع الغرامة عن تلك الفتاة».

 

بعد حادثة “احتضان” حارس المرمى.. منع حضور المشجعات بالملاعب الايرانية

ملاحظة: هذا الخبر بعد حادثة “احتضان” حارس المرمى.. منع حضور المشجعات بالملاعب الايرانية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد حادثة “احتضان” حارس المرمى.. منع حضور المشجعات بالملاعب الايرانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد حادثة “احتضان” حارس المرمى.. منع حضور المشجعات بالملاعب الايرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!