أخبار العراق

بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 19:21:49 . والان الى التفاصيل.

أكدت السفيرة الأميركية في بغداد ألينا رومانسكي، اليوم الثلاثاء، أن بلادها لديها علاقة جيدة ومتنامية مع المؤسسة القضائية العراقية، وذلك بعد أيام قليلة من رسالة قدمها عضو الكونغرس الجمهوري الأميركي مايك والتز، اتهم فيها القضاء العراقي ورئيسه القاضي فائق زيدان بالولاء لإيران.

وقالت رومانسكي عبر حسابها على منصة “إكس” في تويتر: “التقيت اليوم برئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، وذلك في إطار علاقتنا الجيدة والمتنامية مع القضاء”.

وأضافت أن “الهدف من اللقاء هو مواصلة عملنا بشأن القضايا القانونية المهمة ذات الاهتمام المشترك بيننا”.

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام قليلة من رسالة قدمها عضو الكونغرس الأميركي الجمهوري مايك والتز، اتهم فيها القضاء العراقي ورئيسه القاضي فائق زيدان بالولاء لإيران.

 

بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي

ملاحظة: هذا الخبر بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تصريحات النائب مايك والتز.. رومانسكي: لدينا علاقات جيدة مع القضاء العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!