اخبار منوعة

بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 08:06:07 . والان الى التفاصيل.

روجت الفنانة غادة عبد الرازق، لفيلمها الجديد “تاني تاني”، والذي عادت من خلاله إلى السينما بعد غياب 6 سنوات. ومن المتوقع أن يتم عرضه في 22 مايو المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات وصلت إلى ما يقرب من عامين، حيث انتهى تصوير الفيلم في عام 2022.

غادة عبد الرازق تروج لفيلم تاني تاني

وشاركت غادة عبد الرازق، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “X”، بوستر الفيلم، وعلقت: “الإعلان الرسمي عن فيلم تاني تاني في جميع دور السينما في مصر يوم 22 مايو 2024، وفي جميع دور العرض في مصر”. الدول العربية في 30 مايو 2024”.

الإعلان الرسمي لفيلم “تاني تاني”
في جميع دور السينما في مصر يوم 22 مايو 2024، وفي جميع دور السينما في الدول العربية يوم 30 مايو 2024. #غادة_عبد_الرازق pic.twitter.com/VUf75Z4hKC

– غادة عبد الرازق (@GhadaAbdelRazek) 12 مايو 2024

أحداث فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني في إطار كوميدي اجتماعي حول موظف يعمل في أحد البنوك، تربطه علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم آخر مرة أخرى

ابطال فيلم تاني تاني.

فيلم “تاني تاني” بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

موعد عرض فيلم تاني تاني

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم تاني تاني في دور السينما يوم 22 من الشهر الجاري. الفيلم هو آخر أعمال السيناريست الراحل محمد النبوي، وسيعرض بعد عامين ونصف من وفاته، حيث رحل محمد النبوي عن عالمنا في أبريل 2021. وهو التعاون الثالث بين محمد النبوي وأحمد. أحمد بعد أن قدما معًا فيلمي “القرموطي على خط النار” و”صابر وراضي”.

اقرأ أيضًا: بعد سلسلة من التأجيلات.. موعد عرض فيلم تاني تاني لغادة عبد الرازق

بعد نجاح «صيد العقارب».. غادة عبد الرازق تعلن مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2025

غادة عبد الرازق ومسلسل صيد العقرب.. لماذا كانت تخشى التمثيل مع أحمد ماهر؟

 

بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني»

ملاحظة: هذا الخبر
بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!