اخبار منوعة

بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 20:21:10 . والان الى التفاصيل.

أثارت أزمة شقيق لاعب الأهلي محمود كهربا، والفنان رضا البحراوي، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن تقدم الأخير ببلاغ ضده إلى قسم شرطة المعادى.

تفاصيل الأزمة بين شقيق كهربا ورضا البحراوي

بدأت الأزمة بين رضا البحراوي ومحمود كهربا، على إحدى البواخر النيلية بمنطقة المعادي، حيث اعتدى شقيق لاعب الأهلي على الفنان رضا البحراوي، بعد نزوله من إحدى البواخر النيلية، بسبب لغضبه من عدم الترحيب به عند دخوله السفينة، مما دفع الأخير إلى تحرير محضر ضده بعد… نشوب مشاجرة بينهما داخل القسم.

رضا البحراوي

من ناحية أخرى، بدأت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة اعتدى شقيق محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، على مطرب المهرجانات رضا البحراوي بالضرب والسب، و كما أمر باستدعاء شهود العيان للاستماع إلى أقوالهم حول الحادثة.

كان مطرب المهرجانات رضا البحراوي قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشب بينهما بمكتب القسم.

وقال رضا البحراوي في التقرير إنه كان يغني في حفل على متن سفينة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق كهربا مع عدد من الأشخاص يشتمونه ويكسرون النافذة الخلفية للسيارة. وأحيل المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضًا: “جاء أصحابه فسبوني”. رضا البحراوي يتقدم ببلاغ ضد شقيق كهربا

الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لياسمين عز في برنامج “كلام الناس”

نقل المطرب رضا البحراوي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

 

بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي

ملاحظة: هذا الخبر
بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!