اخبار الرياضة

اوديغارد: تنتظرنا مواجهة صعبة ضد بايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوديغارد: تنتظرنا مواجهة صعبة ضد بايرن  . والان الى التفاصيل.

أكد مارتن أوديجارد، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، صعوبة مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه لقناة سكاي، قال أوديغارد: “في كل مباراة نلعبها هناك تحديات جيدة. بايرن فريق جيد ويمتلك الكثير من اللاعبين الهجوميين الجيدين، وستكون مواجهة كبيرة في الإمارات».

وأضاف: “لقد حققوا بعض النتائج الغريبة في الدوري الألماني، ولكن إذا نظرت إلى الفريق، ورأيت الجودة التي يتمتعون بها، فإننا نعلم أنهم فريق قوي حقًا ولديه لاعبون فرديون جيدون أيضًا، لذلك ستكون المهمة صعبة”. المعركة ولكننا مستعدون لها».

وعن هاري كين، نجم توتنهام السابق، قال أوديجارد: “أعتقد أننا يجب بالطبع أن نحترم هاري كين، لكن لا أعتقد أننا يجب أن نخاف من أحد، وعلينا أن نركز على أنفسنا والجودة التي لدينا في فريقنا، و هذا كل شئ.”

أوديجارد: مواجهة صعبة تنتظرنا أمام بايرن

  

اوديغارد: تنتظرنا مواجهة صعبة ضد بايرن

ملاحظة: هذا الخبر اوديغارد: تنتظرنا مواجهة صعبة ضد بايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اوديغارد: تنتظرنا مواجهة صعبة ضد بايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اوديغارد: تنتظرنا مواجهة صعبة ضد بايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!