اخبار عربية وعالمية

بعد الإنسحاب من النصيرات.. قائد كتيبة اس*رائ*يلية لجنوده: ذاهبون إلى رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد الإنسحاب من النصيرات.. قائد كتيبة اس*رائ*يلية لجنوده: ذاهبون إلى رفح  . والان الى التفاصيل.

أعلنت قيادة كتيبة في جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الخميس، أن جنودها سيتوجهون إلى مدينة رفح بعد انتهاء توغلهم البري في أطراف مخيم النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة.

وأوضح الجيش الإ*سر*ائي*لي أن الفرقة العسكرية 162 أنهت عملياتها في المنطقة، حيث عملت على عزل جنوب قطاع غ*ز*ة عن شماله، بهدف منع عودة النازحين إلى المناطق المتضررة.

وأثناء انتهاء العملية العسكرية في مخيم النصيرات، قال قائد الكتيبة 932 الإ*سر*ائي*لية لجنوده: “نحن ذاهبون إلى رفح، وشعب إس*رائي*ل يعتمد عليكم لتنفيذ ذلك على أفضل وجه”.

يأتي ذلك بعد أن انسحب جيش الاحتلال الليلة الماضية من أطراف مخيم النصيرات، مخلفا دمارا هائلا في المباني والطرق، ولا تزال الجهود لانتشال جثامين الشهداء مستمرة.

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام أن عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال الإ*سر*ائي*لي للنازحين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غ*ز*ة، ارتفع إلى 11 شهيدا.

وفي سياق متصل أكد رئيس بلدية النصيرات أن العدوان الإ*سر*ائي*لي حرم أهالي المنطقة من أبسط الخدمات الإنسانية الأساسية كالمياه والصرف الصحي، مطالبا المجتمع الدولي بتوفير الاحتياجات الضرورية للسكان وخاصة الوقود. اللازمة لتشغيل آبار المياه ومضخات الصرف الصحي.

 

بعد الإنسحاب من النصيرات.. قائد كتيبة اس*رائ*يلية لجنوده: ذاهبون إلى رفح

ملاحظة: هذا الخبر بعد الإنسحاب من النصيرات.. قائد كتيبة اس*رائ*يلية لجنوده: ذاهبون إلى رفح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!