اخبار الرياضة

“ماركا”: انضمام مبابي الى ريال مدريد قد يؤجل صفقة دايفيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “ماركا”: انضمام مبابي الى ريال مدريد قد يؤجل صفقة دايفيز  . والان الى التفاصيل.

ناقشت صحيفة “ماركا” الإسبانية الموقف الحالي في ريال مدريد بشأن صفقة ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، وارتباط هذه الصفقة بالتعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أنه في حال تعاقد ريال مدريد مع مبابي، فسيتم تغطية الجانب الأيسر بفرانسيسكو ميندي، الذي يتمتع بقدرات دفاعية تتفوق على تلك التي يمتلكها ديفيز، والذي يميل أكثر للهجوم. ولذلك فإن إدارة ريال مدريد قد تؤجل صفقة ديفيز، خاصة مع رؤية المدرب كارلو أنشيلوتي لمبابي بأنه لا يمكن المساس به وأنه أفضل لاعب في مركزه.

"الماركا": مبابي

  

“ماركا”: انضمام مبابي الى ريال مدريد قد يؤجل صفقة دايفيز

ملاحظة: هذا الخبر “ماركا”: انضمام مبابي الى ريال مدريد قد يؤجل صفقة دايفيز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “ماركا”: انضمام مبابي الى ريال مدريد قد يؤجل صفقة دايفيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “ماركا”: انضمام مبابي الى ريال مدريد قد يؤجل صفقة دايفيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!