اخبار منوعة

بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-18 09:16:10 . والان الى التفاصيل.

حقق فيلم ولاد رزق 3.. القاضي إخراج طارق العريان بطولة النجم أحمد عز، أرقاما قياسية في الإيرادات اليومية التي يحققها في دور السينما، بحسب بيان الإيرادات الصادر عن موزع الفيلم محمود الدفراوي.

إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

تجاوز إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 القاضي، 70 مليون جنيه بعد 6 أيام فقط من طرحه في دور السينما، مما جعله الحصان الفائز في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 بفارق كبير عن منافسيه.

فيلم ولاد رزق 3

وكان الفيلم قد حقق 22.134.244 جنيها في ثاني أيام العيد، أمس الإثنين، ليحقق الفيلم أعلى إيرادات يومية في تاريخ السينما المصرية.

احتفال صناع فيلم ولاد رزق

يُذكر أن صناع ولاد رزق.. القاضي احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم، أمس الاثنين، في الرياض، بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وعدد من النجوم. من الوسط الفني في مصر، أبرزهم: عمرو دياب، نيللي كريم، ليلى علوي، وإلهام شاهين، شيكو، أحمد فهمي، أكرم حسني وغيرهم.

فيلم ولاد رزق 3.. القاضي

ابطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم “ولاد رزق.. القاضي” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، كريم قاسم، علي صبحي، محمد لطفي، نسرين أمين، محمد ممدوح ونخبة من النجوم، تأليف صلاح الجهيني و اخراج طارق العريان .

اقرأ أيضاً إيرادات فيلم “ولاد رزق 3” في اليوم الثاني من عرضه

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.. أبناء رزق في المقدمة وأهل الكهف في أسفل قائمة “صور”

 

بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ملاحظة: هذا الخبر
بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!