أخبار العراق

بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت بعثة الحج العراقية، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، إكمال الحجاج رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية عالية، في أول أيام العيد. يتبع..اعلنت بعثة الحج العراقية، اليوم الأحد، اكمال الحجاج رمي جمرة العقبة الكبرى، في أول ايام العيد. وذكرت البعثة في بيان لها، ان “الحجاج العراقيين اتموا رمي جمرة العقبة الكبرى، بعد نفورهم من مشعر مزدلفة بانسيابية عالية ودون تسجيل اي مشاكل او حادث يذكر”.  واوضحت ان” البعثة جهزت خيم لمكوث الحجاج في مشعر منى، ووفرت فيها كافة سبل الراحة من فرش ووسائد واغطية، اضافة الى وجبة عشاء ساخنة ومشروبات وعصائر وفواكه، من اجل ان يمارس ضيوف الرحمن شعائرهم بتدبر وطمأنينة”. 

 

بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية

ملاحظة: هذا الخبر بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!