أخبار العراق

بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداديواجه منتخبنا الوطنيّ بكرة القدم، اليوم الثلاثاء (11 حزيران 2024) نظيره الفيتنامي بطموح العلامة الكاملة بعد ضمانه صدارة المجموعة والتأهل للدور المقبل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.وتجري المباراةِ بين الفريقين في ملعب البصرة الدوليّ في تمام الساعة 9:00 بتوقيت العاصمة بغداد من مساء اليوم، ضمن الجولةِ السادسة لحساب المجموعة F (السادسة) من منافساتِ التصفيات الآسيويّة المُزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.وكان منتخبنا الوطني قد فاز بمباراته السابقة، الخميس (6 حزيران 2024)، على نظيره الإندونيسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعبِ GBK بالعاصمةِ جاكارتا ضمن الجولةِ الخامسة من المجموعة السادسة.

 

بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم

ملاحظة: هذا الخبر بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!