اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق أستون فيلا فوزا مستحقا على ولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما.

وبهذا الفوز رفع رصيد الفيلانز إلى 59 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 41 نقطة في المركز العاشر.

وبالعودة إلى أجواء المباراة، أنهى أستون فيلا الشوط الأول بنتيجة 1-0، سجله ديابي في الدقيقة 19. وفي الشوط الثاني حاول الذئاب العودة لأجواء المباراة لكن كونسا كان له رأي مختلف وأضاف الهدف الثاني ليمنح فريقه الفوز 2-0.

  

الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي: استون فيلا يسترد المركز الرابع بثنائية امام وولفرهامبتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!