اخبار شعبنا المسيحي

برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني، كشافة مارمتى / برطلي تنتخب رئيس فوجها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني، كشافة مارمتى / برطلي تنتخب رئيس فوجها  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعي أبرشية  دير مار متى العامرة جرت يوم الثلاثاء 14/2/2023 انتخابات رئيس جمعية الكشاف السرياني العراقي حيث تم انتخاب عميد فوج كشافة مارمتى / برطلي القائد الكشفي مدين خالد اسحق رئيساً للجمعية بحضور نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني والاباء الكهنة وقادة افواج الجمعية ليكون اول رئيس للجمعية بعد تاسيسها على يد قداسة الحبر الأعظم  مار اغناطيوس افرام الثاني كريم بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم اجمع بتاريخ 16/9/2022.

 

برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني، كشافة مارمتى / برطلي تنتخب رئيس فوجها

ملاحظة: هذا الخبر برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني، كشافة مارمتى / برطلي تنتخب رئيس فوجها نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني، كشافة مارمتى / برطلي تنتخب رئيس فوجها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني، كشافة مارمتى / برطلي تنتخب رئيس فوجها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!