أخبار العراق

بدوافع ار*ها*بية .. اعتقال العقل المدبر لتفجير أوقع جرحى شرقي صلاح الدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بدوافع ار*ها*بية .. اعتقال العقل المدبر لتفجير أوقع جرحى شرقي صلاح الدين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر في الشرطة المحلية بمحافظة صلاح الدين، يوم السبت، بالقبض على العقل المدبر لتفجير عبوة ناسفة وسط قضاء طوزخورماتو شرقي المحافظة، ما اسفر عن سقوط عدد من الجرحى. المدنيين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إنه بعد وقوع التفجير بدأت التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادث، وبكمين دقيق ألقت قوة مشتركة القبض على العقل المدبر، وألقي القبض عليه في أطراف القضاء.

وأضاف أن “التفجير تم بدوافع ار*ها*بية”، مشيراً إلى أنه “تم نقل المتهم إلى أحد مراكز التوقيف للتحقيق معه وغيرها من التفاصيل”.

وكان مصدر أمني أفاد مطلع الأسبوع الماضي، بإصابة 6 مدنيين جراء انفجار قنبلة محلية الصنع وسط سوق ناحية طوزخورماتو.

 

بدوافع ار*ها*بية .. اعتقال العقل المدبر لتفجير أوقع جرحى شرقي صلاح الدين

ملاحظة: هذا الخبر بدوافع ار*ها*بية .. اعتقال العقل المدبر لتفجير أوقع جرحى شرقي صلاح الدين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بدوافع ار*ها*بية .. اعتقال العقل المدبر لتفجير أوقع جرحى شرقي صلاح الدين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بدوافع ار*ها*بية .. اعتقال العقل المدبر لتفجير أوقع جرحى شرقي صلاح الدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بدوافع #ار*ها*بية #اعتقال #العقل #المدبر #لتفجير #أوقع #جرحى #شرقي #صلاح #الدين

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!