اخبار منوعة

«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح ا*لفلس*طينية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح ا*لفلس*طينية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 12:09:09 . والان الى التفاصيل.

أدانت الفنانة نانسي عجرم قصف قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي لمخيمات اللاجئين في مدينة رفح ا*لفلس*طينية.

وكتبت نانسي عجرم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة قائلة: “كنت أتمنى أن أقول صباح الخير، لكن صور الأشلاء وقصف الأبرياء في المعسكرات تجعلني أبكي وأبكي”. تشير فقط إلى ما ملأ الكون. نحتاج إلى معجزة حتى تتحرك ضمائر حكام العالم، وحينها ليس هناك سوى الصلاة”. وصدى صراخ الأطفال”.

نانسي عجرم تدين إس*رائي*ل

أزمة نانسي عجرم مع ورثة فريد الأطرش

اتُهمت الفنانة نانسي عجرم بانتهاك حقوق الملكية الفكرية للفنان الراحل فريد الأطرش، بعد غنائها أغنية “أنا وأنت ولا حد لنا” التي غنتها دون موافقة جمعية الفنانين المصريين. المؤلفون والملحنون “الساسيرو” أو المجتمع المدني للمؤلفين والملحنين، لأنهم المالك الوحيد لتلك الحقوق. الأغنية.

من جانبه، رفع فيصل فؤاد الأطرش دعوى قضائية ضد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وطلب من محاميها القانوني الدكتور حسام لطفي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، باعتباره الوريث الوحيد للراحل فريد الأطرش.

وأصدر بيانا قال فيه: “يعلن فيصل فؤاد الأطرش أن إعلان الفنانة نانسي عجرم التي أدت فيها أغنية “أنا وأنت ولا حد لنا” يعرض المسؤولية الجنائية عن التعدي. بالحق الأدبي، بالإضافة إلى أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين “ساسيرو” أو الشركة. المجتمع المدني المصري وناشر الموسيقى “SASEM”، حيث أنهما الكيانان اللذان يمتلكان الحقوق المدنية للأداء العام والطباعة الميكانيكية وإعادة النشر.

اقرأ أيضًا: تم استخدام أغنيته بدون إذن.. تفاصيل أزمة نانسي عجرم مع ورثة فريد الأطرش

حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب

تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل في مهرجان ماربيا بإسبانيا

 

«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح ا*لفلس*طينية

ملاحظة: هذا الخبر
«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح ا*لفلس*طينية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح ا*لفلس*طينية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«بدنا معجزة».. نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات النازحين في رفح ا*لفلس*طينية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!