أخبار العراق

بحضور قاآني وقائد الحرس الثوري.. فصائل المقاومة تجتمع في طهران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور قاآني وقائد الحرس الثوري.. فصائل المقاومة تجتمع في طهران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةعقدت القيادات العليا في فصائل المقاومة، اليوم الخميس (23 آيار 2024)، اجتماعًا بحضور القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي وقائد فيلق القدس العميد إسماعيل قاآني في طهران.وجرى خلال اللقاء، بحسب وكالة “تسنيم” الايرانية، “بحث آخر الأوضاع السياسية والاجتماعية والعسكرية في غ*ز*ة وعملية اقتحام الأقصى ودور جبهة المقاومة ومواصلة الجهاد والنضال حتى تحقيق النصر الكامل للمقاومة ا*لفلس*طينية في غ*ز*ة مع فصائل المقاومة”.وأضافت “كما “تم التأكيد على مشاركة كافة الفصائل وجبهات المقاومة في المنطقة”.

 

بحضور قاآني وقائد الحرس الثوري.. فصائل المقاومة تجتمع في طهران

ملاحظة: هذا الخبر بحضور قاآني وقائد الحرس الثوري.. فصائل المقاومة تجتمع في طهران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بحضور قاآني وقائد الحرس الثوري.. فصائل المقاومة تجتمع في طهران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور قاآني وقائد الحرس الثوري.. فصائل المقاومة تجتمع في طهران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!