اخبار منوعة

رفض الأهلي التعاقد مع بنزيما في يناير الماضي .. الرئيس يُوضح الحقيقة! تريند – Trends

رفض الأهلي التعاقد مع بنزيما في يناير الماضي .. الرئيس يُوضح الحقيقة! :

ولم يقدم المهاجم الفرنسي موسما جيدا مع النادي وكان مرشحا للرحيل في الانتقالات الشتوية

شهيد

أوضح خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية، حقيقة أنباء رفضه وناديه التعاقد مع مهاجم الاتحاد، كريم بنزيما، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

ولم يقدم المهاجم الفرنسي موسما جيدا مع العميد، وكان على رأس المرشحين للرحيل في يناير الماضي، وكان بالفعل مرتبطا بعدة أندية أبرزها الأهلي والشباب وليون ومانشستر يونايتد. لكنه في النهاية قرر مواصلة مشواره مع نادي الجداوي.

وسأل مراسل برنامج “دورينا جير” العيسى عن حقيقة عرض بنزيما للأهلي ورفضهم له. ورفض الرئيس إعطاء إجابة حاسمة، لكنه أشار فقط إلى أن هذا لم يحدث رسميًا أبدًا.

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وقال: “لم يُعرض علينا عقد رسمي مع بنزيما. وتحدث البعض عن عدم نجاح بنزيما مع الاتحاد وانتقاله لناد آخر، وربما تم طرح خيار الانتقال إلى أحد الأندية الثلاثة الأخرى. اللاعب لم يتم عرضه علينا بشكل رسمي . ربما تم عرضه بطريقة أخرى دون حضوري. لا.” يعرف”.

وتحدث الرئيس عن موسم الأهلي، مشيراً إلى أنه يعتبر ناجحاً مقارنة بظروف الفريق والتجديد الكامل لصفوفه. وأوضح أن بعض المباريات خسرها الفريق وكان يستحق الفوز، وهو ما أثر على موقعه في جدول الترتيب.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر رفض الأهلي التعاقد مع بنزيما في يناير الماضي .. الرئيس يُوضح الحقيقة! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!