اخبار منوعة

بعد إنقاذها من رحم والدتها.. استشهاد الرضيعة “صابرين الروح” في غ*ز*ة تريند – Trends

بعد إنقاذها من رحم والدتها.. استشهاد الرضيعة “صابرين الروح” في غ*ز*ة :

واستشهدت الطفلة الغزية صابرين الروح، التي ولدت من بطن والدتها، التي استشهدت مع زوجها وابنتها الأخرى في غارة إ*سرائ*يل*ية على رفح يوم السبت الماضي.

وتم نقل الأم صابرين السكني، التي كانت حامل في الأسبوع الثلاثين، إلى المستشفى الإماراتي الميداني في رفح، إلا أنها توفيت متأثرة بجراحها، فيما تمكن الأطباء من ولادتها بعملية قيصرية وإنقاذ الجنين.

وأعلن اليوم الجمعة، الدكتور محمد سلامة، رئيس قسم طوارئ الأطفال حديثي الولادة في المستشفى الميداني الإماراتي، والذي كان يرعى الرضيعة، أن روح استشهدت أمس الخميس، حيث كانت تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي وضعف في جهاز المناعة.

وأضاف سلامة لرويترز أنه كان من الصعب على رئتي الصغيرة امتصاص الأكسجين أثناء وجودها في حاضنة وحدة العناية المركزة.

وأوضح أن الطفلة “ولدت وجهازها التنفسي لم يكتمل نموه في ظل ضعف جهازها المناعي، وهذا ما أدى إلى وفاتها، فالتحقت بأسرتها شهيدة”.

كما أكد عم الطفلة رامي الشيخ أن الطفلة الصغيرة استشهدت يوم الخميس ودُفنت بجوار والدها.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، في بيان لها اليوم الجمعة، ارتفاع عدد ضحايا الحرب الإ*سر*ائي*لية على قطاع غ*ز*ة إلى 34356 شهيداً و77368 جريحاً.

*/ /*–>*/ /*–>*/ /*–>*/ ]]>

ملاحظة: هذا الخبر بعد إنقاذها من رحم والدتها.. استشهاد الرضيعة “صابرين الروح” في غ*ز*ة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!