أخبار العراق

باقري من بغداد: الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باقري من بغداد: الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-13 10:19:38 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

وأكد وزير الخارجية فؤاد حسين خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإيراني علي باقري، اليوم الخميس، أن توسيع منطقة الحرب إلى لبنان سيؤثر على المنطقة بأكملها، فيما أشار باقري إلى أن الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط.

وقال حسين في مؤتمر صحفي تابعته السومرية نيوز: “سعداء بمباحثات اليوم مع وزير الخارجية الإيراني، وتطرقنا إلى وقف إطلاق النار، والموقف العراقي واضح بهذا الخصوص”.

وأضاف حسين أن “توسيع منطقة الحرب إلى لبنان سيؤثر على المنطقة برمتها”.

من جانبه، قال القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني علي باقري خلال المؤتمر: “فوجئنا برحيل شخصيتين كبيرتين في الجمهورية الإسلامية، رئيسي الجمهورية ووزير الخارجية”.

وشكر باقري “تعاطف العراق حكومة وشعبا مع إيران ووقوفهم إلى جانبها في ظروفها الصعبة. وناقشنا خلال اللقاء العلاقات بين البلدين”.

وشدد وزير الخارجية الإيراني على أن “هناك قواسم مشتركة كبيرة بين العراق وإيران”، لافتا إلى أن “الشعبين العراقي والإيراني لديهما حضارة وتاريخ مشترك”.

وتابع باقري: أن “رؤية إيران هي توسيع العلاقات مع العراق بشكل شامل”، لافتا إلى أن “الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط”.

 

باقري من بغداد: الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط

ملاحظة: هذا الخبر باقري من بغداد: الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: باقري من بغداد: الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باقري من بغداد: الإبادة الجماعية في غ*ز*ة يجب أن تتوقف دون قيد أو شرط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!