أخبار العراق

بارزاني في السليمانية قريبًا لتأجيل الانتخابات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بارزاني في السليمانية قريبًا لتأجيل الانتخابات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشف مصدر مطلع، اليوم الأحد (2 حزيران 2024)، عن زيارة سيقوم بها رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني إلى السليمانية.وقال المصدر في حديث لـ “بغداد اليوم” إن “بارزاني سيزور السليمانية ويلتقي بقادة الأحزاب والكتل في المدينة، لغرض التفاهم معهم حول موعد جديد لانتخابات برلمان الإقليم”.وأضاف أن “بارزاني يريد التفاهم مع الأحزاب الكردية ومنها الاتحاد الوطني والتغيير والأحزاب الإسلامية وباقي الأحزاب، قبل تحديد موعد جديد لبرلمان الإقليم”.وبدأت المعطيات توفر الاجواء الكافية لتأجيل انتخابات كردستان بدلا من موعدها المحدد 10 حزيران الجاري، حيث قررت الهيئة القضائية المعنية بالانتخابات عدم صحة اجراءات المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وضرورة توفير 5 مقاعد للاقليات، فيما مدد البرلمان عمر المفوضية حتى مطلع العام المقبل، ماجعل الاجواء السياسية والقانونية مهيئة لتأجيل انتخابات كردستان والتي ستضمن عودة الديمقراطي الكردستاني للمشاركة في الانتخابات التي قررت مقاطعتها.

 

بارزاني في السليمانية قريبًا لتأجيل الانتخابات

ملاحظة: هذا الخبر بارزاني في السليمانية قريبًا لتأجيل الانتخابات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بارزاني في السليمانية قريبًا لتأجيل الانتخابات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بارزاني في السليمانية قريبًا لتأجيل الانتخابات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!