اخبار شعبنا المسيحي

وحدة الدراسة السريانية في ممثلية التربية في دهوك تلتقي وفدا تربويا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وحدة الدراسة السريانية في ممثلية التربية في دهوك تلتقي وفدا تربويا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

التقى السيد فيانكي خوشابا ابرم مسؤول وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك مع وفد تربوي مشترك ضم الدكتور سعد الجميلي مدير مكتب معالي وزير التربية والسيد حسام الحيالي مسؤول التفتيش التربوي في تربية نينوى وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 آب 2023 ، اثناء زيارة الوفد لديوان الممثلية للاطلاع على إستعداد الممثلية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وجرى الحديث اثناء اللقاء حول اوضاع التلاميذ والطلبة النازحين من المكون المسيحي وعن المعوقات و الصعوبات التي تواجه ملاكات اللغة السريانية والتربية المسيحية وايجاد الحلول اللازمة لها.

وفي نهاية الزيارة ثمن الوفد الجهود المبذولة من قبل ملاكات الممثلية متمنيا لهم الموفقية في عملهم خدمة للعملية التربوية.

 

وحدة الدراسة السريانية في ممثلية التربية في دهوك تلتقي وفدا تربويا

ملاحظة: هذا الخبر وحدة الدراسة السريانية في ممثلية التربية في دهوك تلتقي وفدا تربويا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وحدة الدراسة السريانية في ممثلية التربية في دهوك تلتقي وفدا تربويا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وحدة الدراسة السريانية في ممثلية التربية في دهوك تلتقي وفدا تربويا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!